كورة إنجليزية

كلوب : لم أتوقع أداء فريقي في البريميرليج وهذه وجهتي بعد مغادرة ليفربول

أعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أنه لم يكن يتوقع أداء فريقه السئ هذا الموسم في البريميرليج وكشف عن اتفاقه مع عائلته بعد مغادرة الريدز .

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “هذا الموسم مختلف تمامًا عما كنا نتوقعه، لا شيء كما كان في ذلك الوقت من الموسم الماضي”.

وأضاف: “نحن علينا أنّ نُقاتل بكل ما لدينا في كل مباراة من أجل النتيجة، وفي النهاية سنرى إلى أين يقودنا ذلك، أعتقد أنّ مباراتنا ضد لايبزيج في دوري الأبطال، كانت مجرد مثال جيد”.

وأتبع: “لقد قدمنا مباراة جيدة حقًا ضد خصم قوي، لكن ما أعجبني أكثر هو كان كيفية دفاعنا، كان الفريق بأكمله مشارك في هذه المنظومة الدفاعية، وذلك كان مُفتاح تحقيق الفوز”.

وواصل: “من الواضح أننا سجلنا هدفًا ساعدنا أيضًا ولكن حصولنا على شباك نظيفة مرة أخرى جاء بفضل دفاع الفريق بأكمله، وأنا سعيد حقًا بذلك”.

وأردف: “مؤخرًا حققنا فوزًا على لايبزيج ثم ولفرهامبتون، وهذا أمر رائعًا، عندما لا تكون الأمور سهلة، عليك أنّ تعمل بجدية أكبر، البداية لم تكن جيدة في المباراة، ولم نكن نشيطين بما فيه الكفاية، لم نفعل ما يكفي في البداية، ولكن منذ الدقيقة العاشرة أو الـ15، دخلنا بالفعل في أجواء المباراة لقد لعبنا وقاتلنا”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “مرة أخرى، اللمسة الأخيرة بالنسبة لي لم تكن جيدة في الكثير من الأحيان، لكننا سجلنا هدفًا ودافعنا معًا عن هذه النتيجة، فوز قبيح أو (قذر)، ليس لدي أي مشكلة على الإطلاق في أي وصف، ذلك لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي أعرفها للعودة إلى المسار الصحيح”.

وأكمل عن إتفاقه مع أسرته بعد مغادرة الريدز :” بالتأكيد سأحصل على إجازة بلا شك، إذا لم نفز بأي مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وتغير تفكير ملاك النادي (يقصد اتخاذهم قرار برحيله)، فسوف آخذ إجازة لمدة عام”.

وأتم : “من الواضح أن هذا اتفاق مع عائلتي وربما مع طبيب الأسرة أيضًا، هناك شيء واحد واضح وهو عندما ينتهي مصيري مع ليفربول، ستكون هناك بالتأكيد عطلة لمدة عام”.

وأختتم: “لا أحد يحتاج إلى الاتصال بي، ليس بعد أربعة أشهر ولا بعد ستة أيضًا، بغض النظر عمن يحاول ذلك، إنها استراحة لمدة عام واحد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى