دوري أبطال اوروبا

باريس سان جيرمان يعلق على قرعة دوري أبطال أوروبا

علق ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان على لقاء بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال ليوناردو عن قرعة بايرن : ” إنها مباراة عودة مثيرة للاهتمام لنهائي الموسم الماضي. للذهاب إلى النهائي ، من الطبيعي أن نلعب ضد الجميع. سنلعب على الأرجح ضد الفريق الأكثر تألقاً في الوقت الحالي. لقد فازوا بالعديد من الألقاب ، بما في ذلك الابطال ضدنا. سيكون ذلك مثير للاهتمام ” .

وأضاف : “مواجهة فرق كهذه تمنحنا الخبرة. لدينا فريق يتمتع بخبرة كبيرة. على الرغم من أن اللاعبين صغار السن ، إلا أنهم مروا كثيرًا. نحن دائمًا متفائلون. من الجيد أن نلعب مثل هذه المباريات. التفاصيل الصغيرة ستقرر من الفائز ” .

بينما قال ماوريسيو بوشتينيو مدرب باريس سان جيرمان حول القرعة :” سنلعب ضد أفضل فريق في أوروبا الآن. نحن متفائلون ، سيكون الفريق قادرًا على المنافسة ، لقد أخرجنا برشلونة ، وسنركز على بايرن بهدف واحد ، التأهل إلى الدور القادم ” .

و قال ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان :” سنلعب مباراة رائعة ، إذا أردنا الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة ، فسنضطر إلى التغلب على أي خصم. إنه فريق رائع. التقينا بهم في الموسم الماضي ، والآن الأمر متروك لنا لإظهار قدرتنا على اتخاذ هذه الخطوة ” .

وأضاف : ” من المؤسف أن تغيب الجماهير هذا الموسم ، في بارك (دي برينس) معهم دائمًا ما يصنعون الفارق. سنفعل مالدينا للذهاب إلى الأليانز وتقديم مباراة جيدة ونعود إلى هنا لتأكيد تأهلنا

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى