كورة اسبانية

مينجويزا : حققت حلمي هذا الموسم و اتمني استمرار كومان معنا

أجري اوسكار مينجويزا مدافع برشلونة الشاب مقابلة مع ” إذاعة اوندا ثيرو ” الإسبانية وتحدث حول تقييمه لهذا الموسم وتصعيده للفريق الأول .

وقال مينجويزا :” من الصعب الوصول إلي ما وصلت له اليوم ، عملت لسنوات عديدة لتحقيق هذا الحلم المتمثل في الظهور لأول مرة في كرة القدم الإحترافية وقبل كل شئ في برشلونة ” .

وأضاف مشيدا ب ” بيكي ” و لينجلت :” لينجلت مدافع متكامل بالنسبة لي يعجبني حقا ، بيكي المرجع رقم 1 منذ ان كنت في برشلونة ، كانت ثلاث سنوات مهمة جدا مع برشلونة للناشئين ، فزت بدوري الأبطال للشباب و التي كانت أفضل ما في مسيرتي حتي الآن ” .

وواصل : ” عندما وصلت لأول مرة لتدريبات الفريق الأول ، كان على اللعب و الدفاع ضد ميسي لأن اللاعبين الأساسيين لعبوا ضد البدلاء ، اووف كم هو صعب ذلك الأمر ” .

وتابع عن كومان : ” يمكنك رؤية تحسن الفريق و الدينامكية اصبحت جيدة ، هذا الفريق يحتاج لوقت و أتمني إستمرار كومان ، لدي كثير من تعابير الشكر له لأنه وثق بي و قدم لي الكثير من مفاهيم كرة القدم ، كومان لديه كل احترامنا لما كان عليه كلاعب كرة قدم و الآن كمدرب ، إنه يعتني بنا نحن الشباب كثيرا “.

وأكمل : ” ميسي ساعدني كثيرا حتي البا و بوسكيتس نحن قريبون جدا ” .

وحول مستقبله قال :” نعم عقدي ينتهي هذا الصيف ، لكني هادئ ولا شئ آخر ، أنا جدا هادئ لنأمل ان استمر ، لو قالوا لي في بداية الموسم أني سأكون لاعب أساسي في الفريق الأول كنت سأضحك ، كان الأمر غير وارد نهائيا ” .

وتابع حول رأيه في إريك جارسيا و إرتباطه بالإنتقال لبرشلونة :” رأيت جارسيا ينشأ في برشلونة ، هو مدافع مذهل ” .

و أشاد مينجويزا بمبابي : ” اللعب ضد مبابي كان فخر ومسؤولية, عندما تم تغييري لم يُعجبني ذلك، لكن لاحقًا تحدث معي المُدرب وسألني ان كنت اتفهم التغيير. كان بسبب البطاقة الصفراء. الطاقم الفني شجعوني كثيرًا ” .

وحول سباق الليجا : ” الأمر لا يعتمد علينا كثيرا لكن سنحاول الضغط على أتلتيكو ، بيدري ؟ لاعب رائع ولديه قدرات مذهلة و سيجلب كثيرا من البهجة للنادي “.

وختم عن ميسي و هدفه الأول مع برشلونة هذا الموسم :” لا أحد يستطيع أن يشتكي من كل ما قدمه لنا ميسي ، الهدف ؟ إنه لأمر رائع حقا ان تسمع التعليق على الأهداف خاصة عندما يكون هدفك “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى