الرئيسية » تقارير » كورة نيو اكاديمى : السماء الإنجليزية على موعد مع ابن عم الأسطوره جلاد شباك الناشئين

كورة نيو اكاديمى : السماء الإنجليزية على موعد مع ابن عم الأسطوره جلاد شباك الناشئين

كتب / كيرلس عادل ( امير عادل )

مما لا شك فيه أن هناك مواهب عديدة فى مجال الساحرة المستديرة وكلا منهم يسعى إلى التواجد على الساحة وإظهار قدراتهم لعل وعسى يكون لهم مفعول السحر فى تصدير المتعة للمشجعين بجميع انحاء العالم خاصة بعد اختفاء بعض النجوم بسبب تغير الأجيال وأخذ قرار اعتزال اللعبة .

حيث نتحدث اليوم عن موهبة تهديفية غير تقليدية قد تزلزل الملاعب الأنجليزية بشكل خاص والأوروبية فى العموم وهو مهاجم الريدز ليفربول المنتقل حديثا من صفوف شباب مانشستر سيتى إلى معقل الأنفيلد ” بوبى دنكان ” البالغ من العمر 17 عاما فقط ويلعب بمركز المهاجم الصريح اللاعب الذى لعب من قبل لكلا من ويجان و المان سيتى كما ذكرنا.

m.youtube.com/watch?v=jT5UOKrJ5hc

 

على الصعيد الرقمى والأحصائى نجد أن دنكان يمتلك شراسة تهديفية رهيبة بل ويصنع أيضا ويظهر ذلك من خلال استعراضنا لأبرز الأرقام ونبدأ بمشواره مع السيتى تحت 18 سنة .

حيث لعب معهم 5 مباريات ثم وضح التوهج مع ليفربول تحت 18 سنة ولعب معهم هذا الموسم 2018-2019 بدورى الشباب 6 مباريات استطاع تسجيل 5 اهداف وصنع 3 أخرين وكانت اخر اهدافه فى مرمى فريقه السابق مانشستر سيتى حيث خطف الثلاث نقاط فى الدقائق الأخيرة من خلال تنفيذه لركلة جزاء تم احتسابها للأحمر.

اذا انتقلنا إلى مشواره الرقمى الدولى مع المنتخب الأنجليزى نجد أن بوبى دنكان عنصر اساسيا مع منتخب بلاده .

حيث شارك مع المنتخب تحت 16 عام خلال 8 مباريات سجل 5 اهداف ومع منتخب انجلترا تحت 17 عام لعب 15 مباراة وسجل خلالهم 5 اهداف ايضا مما يدل على قدراته التهديفية الخاصة للغاية التى قد تزيد مع الوقت واكتساب الخبرات.

يذكر أن ترتيب الجدول الأكاديمى تحت 18 عام بعد انتهاء الجولة السابعة نجد أن ايفرتون فى صدارة جدول المجموعة الأولى التى تضم فرق الشمال برصيد 19 نقطة من خلال 7 جولات .

ويأتى فى المركز الثانى ليفربول بعد الفوز على السيتى برصيد 18 نقطة ، بينما يتصدر جدول مجموعة الجنوب فريق توتنهام هوتسبير برصيد 19 نقطة و يليه المدفعجية ارسنال برصيد 18 نقطة .

ونجد مانشستر سيتى يحل فى المركز الخامس بمجموعة الشمال برصيد 9 نقاط ولكن من خلال 8 جولات.

m.youtube.com/watch?v=jT5UOKrJ5hc

فى نهاية الأمر لابد أن نذكر صلة قرابة الموهبة الأنجليزية بأسطورة ليفربول ” ستيفن جيرارد ” حيث يعتبر دنكان إبن عم اللاعب الشهير وكان يقول دائما أنه كان يستمتع للغاية عندما يشاهد اهداف جيرارد وكان والده يحضرها له لرؤيتها والتعلم منها.