دوري أبطال اوروباكورة إنجليزية

دوري أبطال أوروبا | جوارديولا : سنقاتل بشكل جنوني غدًا…. الفوز هو عقيدتنا

يستضيف مساء غد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره نادي بروسيا دورتموند الألماني ، فى إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” الإتحاد ” في اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة الـ 9 بتوقيت القاهرة .

صرح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ” بيب جوارديولا ” في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلًا : ” سنواجه خصمًا عنيدًا يمتلك العديد من الأسلحة في جميع نقاط الملعب، سندخل تلك المواجهة كما لو كانت نهائي البطولة “.

استكمل ” جوارديولا ” تصريحاته مردفًا : ” لماذا يجب علينا دائمًا الفوز بالبطولات الأخرى لمجرد أننا متصدرين الدوري، اتعجب من ذلك لأن نادي بايرن ميونخ متصدر في ألمانيا، بالإضافة إلى أتليتكو مدريد متصدر في إسبانيا، لا أشغل بالي بالآخرين يجب أن أركز في مباراة الغد “.

واصل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تصريحاته موضحًا : ” الهزيمة أمام نادي ليون كانت مؤلمة ظلت عالقة في ذهني لعدة أسابيع، حيث أنها كانت آخر مباراة في الموسم ونحن أردنا العبور والفوز بها، كان الأمر مؤلمًا لكن بعد عدة أيام عليك القيام والاستعداد للموسم التالي”.

اختتم ” بيب جوارديولا ” تصريحاته خلال المؤتمر بالحديث عن ” ايرلينج هالاند ” قائلًا : ” لا شك أنه من أبرز مهاجمي العالم في الوقت الحالي، لقد جعل أرقامه تتحدث عنه و هو في سن صغير، يستطيع التسجيل من جميع زوايا الملعب “.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي قد إستطاع الوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما استطاع أن يقصي نظيره بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 4/0 في مجموع اللقائين، بينما عبر نادي بروسيا دورتموند للدور ذاته بعدما أقصى نادي إشبيلية بنتيجة 5/4 في مجموع اللقائين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى