الرئيسية » رياضات أخرى » ألعاب قوي » كرة سله » بالصور- سيدات سلة الأهلى يحققن الفوز الثانى توالياً على النصر الإماراتى فى البطولة العربية لكرة السلة

بالصور- سيدات سلة الأهلى يحققن الفوز الثانى توالياً على النصر الإماراتى فى البطولة العربية لكرة السلة

كتب:عبدالرحمن سامح
عدسة:نادر إبراهيم

نجحت سيدات سلة النادى الأهلى بقيادة ايهاب الألفى المدير الفنى للفريق بالتفوق على سيدات النصر الإماراتى بنتيجة79-52 وذلك فى الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة العربية لكرة السلة التى تقام فى النادى الأوليمبى وحتى 31 أكتوبر الحالى.

واستطاعت سيدات الأهلي علي التفوق في الفترتين الأولي والثانية وانهوا الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 37-33 ومن ثم استطعن ان يوسعن الفارق في الشوط الثاني ليحقق الأهلي الفوز الثاني علي التوالي.

كان اللقاء الأول للأهلى اول امس قد انتهى بفوز الأهلى على الفحيص الأردنى بنتيجة 88-56 وذلك فى إطار منافسات الجولة الأولى،بينما اقيم اليوم لقاء اخر فى المجموعة الثانية التى تضم الاهلى والفحيص وهومنتمن والنصر.

فاز هومنتمن اللبنانى على نظيره الفحيص الأردنى بنتيجة 83-52 وذلك فى إطار منافسات الجولة الثانية ليحقق هومنتمن الفوز الثانى له بعد الفوز الكبير فى المباراة الأول على النصر الإماراتى.

ويتبقى لسيدات الأهلى مباراة وحيده مع هومنتمن اللبنانى الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الثامنة مساء على صالة نادى الأوليمبى بالأسكندرية.