كورة إنجليزية

كلوب : شعرنا هذا الموسم و كأننا الشخص الذي كسرت ساقه ومظاهرات يونايتد لم تكن سلمية

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي .

وقال كلوب حول التوب فور : ” لا اعتقد ان كان ما يزال هنالك الفرصة لكن سنحاول واذا كان هنالك فرصة سنحصل عليها بالتأكيد”.

وأضاف حول ما حصل في أولد ترافورد :”كنا هناك ننتظر في الفندق ولم يكن واضحًا أننا سنلعب، اجتمعنا مع اللاعبين وبعد ذلك تم إخبارنا بتأجيلها ، طوال الوقت كنا ننتظر في الممرات بالفندق الأسبوع الماضي في مانشستر ، ما حدث في مانشستر لم يكن جيدا لكن هناك مشاكل كبري أخري ” .

وواصل : “لست متفاجئًا مما حصل في مانشستر على الإطلاق. انا اؤمن بالديموقراطية المطلقة وانا مع حرية التعبير لكن اعلم جيدًا ان هذه الاحتجاجات تعني بالضرورة ان احد ما قد اُصيب بأذى ،سمعت ان بعض رجال الشرطة اُصيبوا بمظاهرات فريق مانشستر ولايجب ان تحدث مثل هذه الأمور، لايجب ان تحدث مثل تكسير الأبواب. انا مع التظاهر السلمي فقط”.

وتابع :” مظاهرات مشجعي اليونايتد لم تكُن سلمية تمامًا لذلك لم يكونوا على حق”.

وحول موعد مباراة اليونايتد قال :” ليس لدينا اي شيء لفعله، بصراحة انا اتعاطف معهم حيث ان جدولهم صعبًا للغاية لكنه موعد غير جيد لنا ايضًا ،كُنت اُفضّل إقامة مباراة اليونايتد بالأسبوع الاخير، الان لدينا 5 مباريات بأسبوعين وهذا ما لدينا للأسف”.

وأكمل كلوب حول تقييمه لهذا الموسم : ” انه موسم صعب حيث توجب علينا تحويل لاعبي الوسط لمدافعين، لقد أضرّ ذلك بعمق الفريق ، عانينا من العديد من الإصابات بأغلب المراكز وخسرنا عمق خط الدفاع، شعرنا وكأننا الشخص الذي كُسرت ساقه ، نعم كان بالإمكان ان نكون بالمركز الثالث او الرابع وليس السابع لكن كان بإمكاننا ان نكون أفضل ببعض اللحظات إلا ان الإصابات كانت أكبر تحدٍ لنا”.

وأتم :” احاول دومًا التعلم. اتعلم كثيرًا انا. وكذلك لاعبي بالتأكيد وهذه الخطة، ان نستخدم هذه التجربة للمستقبل والموسم المقبل لكن علينا ان ننتظر قبل ان نظهر ما تعلمناه”.

وحول الإصابات و هيندرسون قال :” لايوجد تحديث. من التدريبات تعرض البعض لكدمات لذا قد نجري تغييرات متأخرة على التشكيل ، هيندرسون يجري لوحده وهذه أنباء جيدة ، لم يعد بعد للتدريبات الجماعية وهذا كل شئ ” .

و ختم حول ساوثهامبتون :” لقد اظهروا شخصية كبيرة بالتعادل ضد ليستر بـ10 لاعبين، لم نستغل الفرص التي خلقناها ضدهم وهذه قصة موسمنا بصراحة ، ساوثهامبتون وحدة جيدة وهم فريق منضبط الإيقاع ومثير ويعرف جميع لاعبيهم دوره تمامًا، من الممتع مشاهدتهم، يلعبون كرة مثيرة تعجبني بصراحة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى