الرئيسية » بطولات عربيه » البطوله العربيه » الدوري السعودى » بالفيديو الهلال يضرب الاتفاق برياعيه بالاسبوع الخامس من الدورى السعودى

بالفيديو الهلال يضرب الاتفاق برياعيه بالاسبوع الخامس من الدورى السعودى

كتبت:اسرار عصام

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريق الهلال ونظيره الاتفاق على ملعب الملك سعود،ضمن منافسات االأسبوع الخامس من الدورى السعودى،بفوز الهلال برباعيه لهدف.

إفتتح التهديف من عرضيه أرضيه رائعة أندري كاريو من جهة اليمين مرت من أمام الجميع حتى وصلت إلى سالم الدوسري الذي سدد الكره بدون في الشبكه وتقدم بهدف للهلال في الدقيقه 16.

وفي الدقيقه 31 مرر سالم الدوسري لاعب الهلال بينيه إلى جوميز الذي سدد الكرة فسكنت شباك الإتفاق ولكن جاء قرار حكم الراية بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

وعاد لاعبو الاتفاق إلى أجواء اللقاء فأحرزوا هدف التعادل من عرضيه من المصري حسين السيد من جهة اليسار وصلت إلى كريستيان فهيأها إلى فخر الدين فسددها وسكنت شباك الهلال ،ولكن راية ااحكم أعلنت الغاء الهدف وعادت النتيجه تقدم الهلال بهدف دون رد.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليله أحرز الهلال هدف التقدم عن طريق بينيه طويلة خرج لها حارس الإتفاق عبد الله الصالح قبل أن يصل إليها إدواردو لاعب الهلال فأبعدها الحارس إلى وسط الملعب ولكن بدون دقة فارتدت إلى أندري كاريو الذي كان قادما بقوة وركض حتى وصل أمام المرمى وسدد الكرة بجانب الحارس على يساره لتسكن الشباك.


وبدأت احداث الشوط الثاني بضغط كبير من لاعبي الاتفاق، ولكن مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميس سجل في شباك الاتفاق للمره الثالثه في هذا اللقاء.

وفي الدقيقه 69 قلص كريستيان غوانكا الفارق بإحراز الهدف الأول للاتفاق عن طريق هجمه مرتده.

 

ولم يهدأ لاعبو الهلال حتى أعلنت رأسيه بافيمتيبى غوميز الهدف الرابع للهلال بعد مرور دقيقه واحده من التسجيل في شباكهم ،وشهد باقي الشوط محاولات من الاتفاق والضغط على لاعبي الهلال محاولةً في تقليص الفارق.

ليرتفع رصيد الهلال إلى 24 نقطه متصدراً جدول المسابقه،ويتجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطه في المركز السادس.