الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » أسباس:ريال مدريد لم يتفاوض معي – لوبيتيجي كان يحتاج مزيد من الوقت لتطبيق أفكاره

أسباس:ريال مدريد لم يتفاوض معي – لوبيتيجي كان يحتاج مزيد من الوقت لتطبيق أفكاره

كتب :محمد الدمتناوي

تحدث ياجو أسباس، مهاجم نادي سيلتا فيجو في تصريحات نقلها برنامج “شيرنجيتو” الإسباني، عن مفاوضات ريال مدريد معه في الميركاتو الصيفي ورحيل كريستيانو رونالدو و جولين لوبيتيجي عن الفريق.

وقال أسباس:”ريال مدريد لم يتفاوض معي في الميركاتو الصيفي الماضي، ربما كان هناك اهتمام من جانبهم للتعاقد مع لاعب يشغل مركز المهاجم، وفي النهاية تعاقدوا مع ماريانو دياز”.

وأضاف المهاجم الإسباني عن حديثه عن إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب الميرينجي: “في كرة القدم ما يحسب هو النتائج فقط، كانت هناك العديد من التغييرات على رأسها رحيل رونالدو، واعتقد أن لوبيتيجي كان يحتاج لمزيد من الوقت لتطبيق أفكاره”.

وتابع أسباس: “كريستيانو رونالدو كان يغطي على الكثير من العيوب التي كان يعاني منها ريال مدريد، في الموسم الحالي يلعبون بشكل أفضل، لكنهم فشلوا في تحقيق النتائج الجيدة، وإن رونالدو أثر علي شكل الفريق الهجومي”.

واختتم: “من الطبيعي عندما ترى فريق مثل ريال مدريد في المركز السابع أو الثامن بجدول الترتيب، تكون هناك حالة من التوتر تصيب الجميع، واتخاذ قرارات مصيرية”.

يذكر أن ريال مدريد يعاني من فتره صعبه من النتائج وتذبذب الأداء، وكان آخرها الهزيمه القاسيه في الكلاسيكو أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف، و اقالة جولين لوبيتيجي وتعيين سانتياجو سولاري خلفا له.