الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » مصائب ريال مدريد عند سيبايوس فوائد

مصائب ريال مدريد عند سيبايوس فوائد

كتب … علاء محمود

يبدو أن أزمات ريال مدريد في الموسم الحالي لعبت دور إيجابي لدى اللاعب الشاب داني سيبايوس الذي تلقى معاملة سيئة من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الماضي.

اللاعب الشاب استغل رحيل المدرب الفرنسي ليصبح عنصر هام في تشكيلة المدرب جولين لوبيتيغي في بداية الموسم الحالي ليبدأ بشكل رائع ومن ثم يحظى بمكان رئيسي لدى لويس إنريكي مدرب اللاروخا على حساب لاعبين بقيمة كوكي وسيرغي روبيرتو.

ومع تراجع مستويات اللاعب أصبح سيبايوس مُجددا خارج حسابات ريال مدريد لوبيتيغي ليقرر المدرب استبعاده في مواجهتي ليفانتي والكلاسيكو ضد برشلونة لكن رحيل المدرب لوبيتيغي كان بمثابة خبر سار سعيد وفرصة جديدة لمايسترو ريال بيتيس السابق.

تواجد سانتياغو سولاري المدرب الأرجنتيني الذي طالما ما اشاد بقدرات سيبايوس منح اللاعب دورة حياة جديدة مع المرينغي ليتواجد بشكل أساسي في لقاء مساء الأربعاء أمام فيكتوريا بلزن في رابع جولات دوري الأبطال الأوروبي على حساب لاعب بقيمة الكرواتي لوكا مودريتش.

صاحب 22 عاما أمامه فرصة العمر ليقدم أورق اعتماده لدى عشاق النادي الملكي والمدرب سولاري والمدرب المرشح لخلافته في تدريب النادي العاصمي الإسباني وإلا سوف يكتب نهاية لمسيرته الكروية مع المدرديستا.
يذكر أن سيبايوس شارك في مباراتين في دوري الأبطال الأوروبي و 8 في الدوري الإسباني في الموسم الحالي ولم يتمكن من زيارة الشباك.