الدوري الممتاز ب

الممتاز ب | نتائج الجولة الـ23 للمجموعة الثانية بالقسم الثانى

أسفرت مباريات الجولة الـ23 للمجموعة الثانية عن العديد من المفاجآت حيث تعادل القناة وبورتو السويس سلبيا ليستمر الأخير فى صدارة المجموعة برصيد 37 نقطة بينما ارتفع رصيد الأول إلى 35 نقطة فى المركز الثالث .

ونجح جمهورية شبين وبالتخصص فى العودة للإنتصارات على حساب الترسانة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة ، بينما تجمد رصيد الشواكيش عند 35 نقطة ويهبط للمركز الرابع ويبتعد رويدا رويدا عن سباق الصدارة ، بينما تعادل الداخلية مع بتروجت سلبيا ليرتفع رصيد الفريق الشرطى إلى 36 نقطة فى المركز الثانى بينما رفع الفريق البترولى رصيده إلى 31 نقطة .

وحقق كوكاكولا فوزا كبيرا خارج ملعبه على سرس الليان بثلاثية نظيفة واحرز أهداف كوكاكولا حسام زين العابدين وحسام عبد الواحد ورضا الويشي ليرفع رصيده إلى 35 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام الزرقا وفى حالة فوزه يعتلى صدارة المجموعة ، بينما تعادل السويس مع طنطا بهدف لمثله .

وفاز فريق النصر على النجوم بهدفين نظيفين أحرزهما احمد كالوشا ، وبنفس النتيجة حقق زد أف سى الفوز على المريخ البورسعيدى أحرزهما محمد حمدي ويوسف علي ، كما تعادل الزرقا مع السكة الحديد بهدفين لمثليهما أحرز للزرقا محمود عوكل وعاطف محمد واحرز للسكة عبد العليم السيد ومحمد سيد ريعو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى