كورة اسبانية

اتلتيكو مدريد يخشى المفاجأت أمام أوساسونا لحسم لقب الليجا الإسبانية…بالتشكيل و طريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مواجهة حاسمة و مثيرة و قد يتحدد على إثرها الكثير من المشاهد النهائية للبطولة الإنجليزية هذا الموسم عندما يلتقي اتلتيكو مدريد بنظيره اوساسونا فى إطار منافسات الدورى الإسباني الممتاز الليجا هذا الموسم 2020-2021 .

ويسعى أبناء الأرجنتيني سيميوني إلى تحقيق الإنتصار وحصد الثلاث نقاط بأى شكل من الأشكال حتى لا يترك أى مجال لأى مفاجأة قد تحدث خلال الجولات الأخيرة خاصة أن الملكي ريال مدريد مازال يلاحقه بقوة .

حيث يتواجد اتلتيكو قبل إنطلاق هذا اللقاء فى المركز الأول برصيد 80 نقطة من خلال 36 جولة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الريال الذى يتواجد بالمركز الثاني برصيد 78 نقطة وفى ثالث الترتيب الفريق الكتالوني برشلونة برصيد 76 نقطة .

ويأتي فى رابع الترتيب الفريق الأندلسي إشبيلية برصيد 74 نقطة وبالتالي تحقيق الفوز أمر ضروري للفريق .تنطلق بعد قليل مواجهة حاسمة و مثيرة و قد يتحدد على إثرها الكثير من المشاهد النهائية للبطولة الإنجليزية هذا الموسم عندما يلتقي اتلتيكو مدريد بنظيره اوساسونا فى إطار منافسات الدورى الإسباني الممتاز الليجا هذا الموسم 2020-2021 .

بينما اوساسونا يريد فقط إيقاف طموحات اتلتيكو و تصحيح وضعه بجدول الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن قادش صاحب المركز الثاني عشر وبفارق نقطتين عن اتلتيك بيلباو الذى يتواجد بالمركز التاسع.

على الجانب الخططي و التكتيكي و طريقة اللعب و اسلوب سيميوني لإنهاء معركة الليلة حيث يلعب بطريقة 4-3-3 وتشكيل مكون من الأتى /

* حراسة المرمى يان اوبلاك

* رباعي الخط الخلفي [ ناحية اليمين كيران تريبيير – الجهة اليسرى هيرموسو – قلب دفاع فيليبي – سافيتش ]

* ثلاثي وسط الملعب [ كوكي – ساؤول نيغويز – ماركوس لورينتي ]

* ثلاثي المنطقة الأمامية [ كاراسكو – سواريز – انخيل كورييا ]

بينما اوساسونا يلعب بطريقة 4-4-1-1 وتشكيل مكون من الأتى :

* حراسة المرمى سيرجيو هيريرا

* رباعي الخط الخلفي [ ناحية اليسار خوان كروز – ناحية اليمين رامالهو – قلب دفاع اوناى غارسيا – دافيد غارسيا ]

* رباعي وسط الملعب [ كيكي بارخا – مونكايولا – برازاناتش – جوني ]

* ثنائى الهجوم [ روبين غارسيا – المهاجم الصريح بشكل كلاسيكي بوديمير ]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى