أمم أوروبا

يورو 2020 | أسبانيا تطيح بكرواتيا و تتأهل لدور الثمانية في مباراة الثمانية أهداف

انتهت المباراة التي جمعت بين المنتخب الأسباني و المنتخب الكرواتي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف .

وشهدت المباراة اثارة في احداثها منذ الدقيقه الأولي حيث بدأ المنتخب الكرواتي بقوة رغم الاستحواذ الكبير من المنتخب الأسباني علي معظم أحداث الشوط الأول.

بدأ منتخب كرواتيا بالتسجيل في الدقيقه العشرين من أحداث الشوط الأول بخطأ فادح من الحارس سيمون و تعادل بابلو سارابيا للمنتخب الأسباني في الدقيقة السابعة والثلاثون بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء و بتلك النتيجة انتهت احداث الشوط الأول.

و مع بداية الشوط الثاني بدأ المنتخب الأسباني بقوة و أستطاع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة و الخمسين عن طريق المدافع ازبليكويتا برأسية في شباك الحارس الكرواتي ليفاكوفيتش و أضاف فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة السابعة و السبعين ثم استطاع المنتخب الكرواتي تقليل الفارق بهدف ثاني في الدقيقة الخامسةو الثمانين عن طريق الاعب ميسلاف اورسيتش و تكمله للأثارة في المباراة أستطاع المنتخب الكرواتي في العودة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق الاعب باسليتش.

ثم ذهب الفريقين للأشواط الأضافية و في الشوط الثالث استطاع الفارو موراتا تسجيل الهدف الرابع لإسبانيا في الدقيقة مئة بتسديدة يسارية رائعة ثم اضاف البديل اويارزبال الهدف الخامس في الدقيقة مئة و ثلاثة ثم أطلق الحكم التركي شاكير صافرة نهاية الشوط الثالث.

وشهد الشوط الرابع تضييع العديد من الفرص من كلا الفريقين حتي إنتهاء المباراة بفوز المنتخب الأسباني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لكرواتيا.

ويواجه منتخب أسبانيا الفائز من مباراة فرنسا و سويسرا المقرر اقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى