الدوري الممتاز

قمة الإسماعيلي والاتحاد السكندري تنصف سيد البلد

إنتهى اللقاء الذي جمع بين نادي الإسماعيلي ونادي الإتحاد السكندري ب فوز سيد البلد علي الدراويش في لقاء تاريخي بين الفريقين والذي كان في تمام الساعة السابعة في إطار مواجهات الجولة ال 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز وأدار اللقاء تحكيميًا ” أحمد الغندور” واستضاف اللقاء ستاد الإسماعيلية .

بدأ الشوط الأول من اللقاء بسيطرة تامة من جانب نادي الإسماعيلي وضغط استمر طوال أحداث الشوط الأول وسط دفاعات قوية من جانب الاتحاد السكندري وتعرض لاعب الاتحاد السكندري خالد الغندور للإصابة على مستوى الرأس ليخرج مبكرًا ووصلت نسبة سيطرة واستحواذ الدراويش إلى 80٪ .

لم يختلف الشوط الثاني عن الأول كثيرًا سوى أن الإتحاد السكندري بدأ بالمبادرة بالهجوم وتشكيل خطورة على مرمى الإسماعيلي ونجح خالد قمر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال 65 بتمريرة من صبري رحيل .

نجح الإسماعيلي في العودة سريعًا إلى اللقاء حيث تمكن لاعب الدراويش من العودة إلى المباراة مرة أخرى حيث تمكن اري بابل من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق ركلة جزاء.

ونجح الاتحاد السكندري في خطف الفوز وتسجيل الهدف الثاني عن طريق عبد الغني محمد بتمريرة من خالد قمر في الدقيقة ال 88 .

لينتهى اللقاء بفوز الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد ليحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من 27 لقاء ، بينما يحتل أبناء الساحل الشمالي سيد البلد المركز الرابع برصيد 41 نقطة حصدهم خلال 28 لقاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى