كورة إنجليزية

جوارديولا : أبارك لمانشستر يونايتد وسنفوز بأكبر عدد من النقاط لنصبح أبطالا

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد السقوط ضد مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في البريميرليج .

وقال بيب بعد نهاية المباراة :” مبروك لمانشستر يونايتد ، متبقي 10 مباريات وهي في غاية الاهمية. سنبدأ من الاربعاء القادم. سنفوز بأكبر عدد منها حتى نصبح ابطالًا”.

وأضاف : ” ضد ويستهام لعبنا بطريقة اسوء بكثير من اليوم. [لم نستحق الفوز امامهم] واليوم ربما لم نستحق الخسارة”.

وواصل : ” لم نكن جيدين امام المرمى. مهاجمينا لم يظهروا بشكل رائع اليوم ولكن هذا يحدث ، سنتحدث عن اسباب هذه الخسارة. الاخبار الّتي لدي هي اننا فزنا في 21 مباراة متتالية. هذه المباراة ستساعدنا على معرفة مدى صعوبة الامر”.

وتابع حول ما يحتاجه مانشستر سيتي : ” قلناها في مرات عديدة، مايزال هناك الكثير من النقاط، هناك 30 نقطة سنلعب من اجلها. علينا ان نبدء في تحقيق الانتصارات مرة اخرى ، لعب مان يونايتد بشكل رائع ، العديد من التسديدات ،دفاعنا التزم بالمكوث في الخلف ، انتظروا المرتدات … إنهم سريعون جدًا ، كما قال سولشاير ، تاريخ مان يونايتد هو الهجمات المرتدة السريعة “.

ورد بيب على سؤال حول حديثه مع سولشاير على خط التماس : ” لا مشكلة ، تم حل الخلاف ، لم أشعر اليوم بأننا لعبنا بشكل سئ ، ليس سهلا اللعب ضد يونايتد ، في مباراة ليستر منحناهم 3 ركلات جزاء واليوم حدث نفس الشئ ، ربما قد إتخذت قرار خاطئ بعدم إشراك أجويرو ، لا أحد يعلم ” .

وأكمل :” الان سنستعيد عافيتنا. اليوم وغدًا لن اتحدث مع اللاعبين، وفي يوم مباراة ساوثهامبتون سأخبرهم الى اي مدى هم رائعون “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى