الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » فالفيردي : من الجميل اعجاب الجماهير بثنائي الشباب و دينيس لاعب مهم بالنسبه لنا

فالفيردي : من الجميل اعجاب الجماهير بثنائي الشباب و دينيس لاعب مهم بالنسبه لنا

 

كتب .. عبدالرحيم شلبي

تحدث المدرب الإسباني “إيرنيستو فالفيردي” عقب مباراة فريقه نادي برشلونة وضيفه نادي ديبورتيفا عن لاعبي الفريق الشباب وعن الأداء الرائع الذي ظهر به الفريق في مباراة اليوم معبرًا عن سعادته قائلًا : “من الجميل أن الناس معجبة بالذي يقدمه ألينيا و ريكي بويغ، ستكون هناك دقائق للجميع، ولكن يجب عليهم أن يتحلوا بالصبر”.

وأعجب فالفيردي بالأداء الذي قدمه اللاعب “دينيس سواريز” وإختص بالحديث عنه قائلًا : ” دينيس لاعب مهم للفريق الأول و نتوقع منه الكثير، اليوم سجل هدفين و كان فعال جداً في المباراة، و هذا أمر جيد له و لنا، ونتمنى إستمراره على نفس الأداء” .

وعندما سُئل فالفيردي عن صاحب الأصول المغربية “منير الحدادي” فرد قائلًا : “منير مثل دينيس لاعب بالفريق الأول ، يمتلك الفرصة لكي يلعب عندما يغيب ميسي أو سواريز عليه ان يواصل القتال، نحن راضين عن منير الحدادي، صحيح أنه يلعب بمكان سواريز لكنني أيضاً بإمكاني أن أضع ميسي في هذا المركز، يجب عليه هو أن ينافسهم” .

وإختتم إيرنيستو تصريحاته بالحديث عن اللاعب “مالكوم دي أوليفيرا” وعن مدى قوة إصابته قائلًا : “مالكوم يعاني من إلتواء في الكاحل، أعتقد أن الإصابة ليست خطيرة لكن يجب أن ننتظر الفحوصات الطبية” ويذكر أن مالكوم قد تعرض للإصابة أثناء المباراة وخرج باكيًا متأثرًا بإصابته .