الرئيسية » كرة مصرية » الدوري الممتاز ب » طنطا يعود للإنتصارات وفاركو يتخطى أبو قير في بحري

طنطا يعود للإنتصارات وفاركو يتخطى أبو قير في بحري

 

احمد كمون

عاد فريق الكرة في نادي طنطا للإنتصارات مرة أخرى بقيادة مديره الفنى أيمن المزين بعد فوزه على سيدي سالم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات المجموعة الثالثة لأندية بحري والإسكندرية بدورى القسم الثانى، ليرتفع رصيد طنطا إلى 18 نقطة تقدم بها نحو المركز الخامس في المجموعة برصيد 18 نقطة، ويتجمد رصيد سيدي سالم عند 3 نقاط يتذيل بها جدول الترتيب العام للمجموعة .

ونجح فاركو بقيادة مديره الفنى عبد الناصر محمد فى الفوز على شقيقه أبو قير للأسمدة بهدف دون رد ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع، ويتجمد رصيد السماد عند 20 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.

 

وفى إطار مباريات نفس الجولة تعادل كفرالشيخ مع دمنهور بهدف لكل فريق منهما ليرتفع رصيد كفرالشيخ إلى 12 نقطة، ودمنهور إلى 20 نقطة، فيما تعادل شباب تلا مع الأوليمبى بدون أهداف، ليرتفع رصيد تلا إلى 7 نقاط والأوليمبى إلى 18 نقطة.

فى السياق نفسه ألغى الحكم أمين عمر مباراة بلدية المحلة مع المنصورة فى الدقيقة الأخيرة من أحداث المباراة، بسبب قيام الجهاز الفنى ولاعبى المنصورة بالإعتراض على الهدف الذى سجله لاعب البلدية محمد المالح، بينما تأجلت مباراة الحمام وغزل المحلة بسبب هطول المباراة وعدم صلاحية الملعب.