الدوري الممتاز ب

تعرف علي المبالغ المرصودة في المنصورة للتعاقدات الجديد

رصد نادي المنصورة برئاسة حاتم المير مبلغ مليون ونصف للتعاقدات الجديدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للاعبين جدد استعدادا لخوض منافسات دوري القسم الثاني الموسم المقبل .

ويسعي مجلس إدارة نادي المنصورة لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز في الموسم القادم .

وكان المنصورة قد تعاقد مع محمود زيزو عفروتو لاعب المقاولون العرب و فاقوس رسميا وحصل المنصورة علي توقيع اللاعب بعد حصول نادي فاقوس علي المقابل المادي للاستغناء عن اللاعب .

ووقع عفروتو المنصورة لمدة ثلاثة مواسم قادمة وجاء التعاقد مع اللاعب بناء علي طلب بلبل بيومي المدير الفني الذي أشاد بقدرات اللاعب وطالب بسرعة التعاقد معه .

وتم توقيع العقود في حضور احمد ابو العنين وكيل اللاعب الذي نجح في إتمام الصفقة بنجاح وحضور حاتم المير ومحمد صلاح المشرف العام علي الكرة والمدير الفني بلبل بيومي ولجنة الكرة فتحي الزهيري واشرف الموجي والكابتن سطوحي والكابتن ناصر الدسوقي.

وكان المنصورة قد أعلن تجديد الثقة في بلبل بيومي المدير الفني لقيادة الفريق في الموسم المقبل بعدما انهي الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 41 نقطة وجدد نادي المنصورة الثقة في بلبل بيومي للإستمرار علي رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى