كورة إنجليزية

جوارديولا يؤكد إهتمامه بضم هداف البريميرليج ولكن : الصفقة متوقفة على شئ واحد

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا و الذي يسبق لقاء الدرع الخيرية ضد ليستر سيتي غدا .

وقال بيب عن وصول غريليتش : ” ليس لدي أدني شك بأنه سيناسب اسلوب لعبنا ، وبأن لديه الرغبة ليصبح لاعب استثنائي ، لقد بدأ بالإستقرار معنا ، إنه في سنوات القمة في مسيرته “.

وأضاف : ” بإمكانه اللعب في الأمام ، تحديدا في الجناح الأيسر و ايضا في المنتصف و كمهاجم “.

وواصل : ” استطعنا انفاق هذا الحجم من المال لأننا قمنا بعمليات بيع تقارب 60m£. العام الماضي لم نكن نستطيع ولكن قمنا هذا الموسم بييع وإعارة بعض اللاعبين الشباب وكسبنا 60m£”

وتابع عن برناردو سيلفا :” إنه لاعبنا ، هناك 2-3 لاعبين يريدون الرحيل ولكن لديهم عقد مع مانشستر سيتي. اذا تلقّوا عروض مناسبة فبإمكاننا المناقشة بشأن رحيلهم”.

وأكمل عن هاري كين : ” هاري كين لاعب موهوب بشكل إستثنائي و بالتأكيد مهتمون بضمه و سنحاول فعل ذلك “.

و أضاف ايضا عنه :” وضعه مختلف عن وضع غريليتش ، إذا لم ترغب إدارة توتنهام بأن نتفاوض معها فلا شئ لدينا لنقوله ، اذا كان لديهم نية في التفاوض سنحاول “.

و عاد بيب للحديث عن غريليتش : ” عندما يفوز فريق في السنوات الاخيرة بالكثير من الألقاب [مثلما فعلنا نحن] فسيكون بحاجة الى لاعبين جدد. ليس الكثير منهم بل القليل فقط حتى يرتقوا الى نفس مستوى اللاعبين الحاليين ، أود ان اشكر استون فيلا و غريليتش الذي اختار القدوم إلي هنا لإنه كان بإمكانه اتخاذ اي قرار يحلو له و لكنه قال اريد اللعب في السيتي ، إنه شرف لنا وآمل يستقر معنا بسرعة “.

و أكد بيب قبل بداية الموسم :” كل لاعب يحتاج إلي ان يشعر بالضغط المتمثل في أنه قد لا يلعب ، اللاعبين الجدد سوف يتسنى لهم منافسة القدامى. بغير هذه الطريقة نحن لن نستطيع الحفاظ على تواجدنا في المقدمة”.

وحول إصابات الفريق قال : ” فودين لازال خارج الفريق لفترة محدودة، وذلك بسبب الاصابة. كيفن دي بروين هو الآخر ولكن اعتقد انه سيعود قبل فودين. الثنائي سيبقى خارج الفريق لفترة”.

وختم : “خلاف ذلك، هم سوف يستمرون بالتدرب بشكل جادّ. سوف يبقون معنا وانا سوف اقرر إما بقاءهم او رحيلهم. اللاعبين الذين يريدون الرحيل يعرفون أن الباب مفتوح امامهم، لاننا لانريد اي شخص هنا غير راض بالبقاء”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى