كورة إنجليزية

سولشاير يفتح الباب أمام إنضمام صفقات جديدة

فتح أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الباب أمام إنضمام صفقات جديدة للنادي ، وتحدث عن خسارة نهائي الدوري الأوروبي .

وقال سولشاير عن إمكانية التوقيع مع لاعبين جدد :” أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث في كرة القدم، لكننا نأمل أن نقوم بتعاقد جديد، وكما تعلم أي مفاجئة قد تحدث، لذا علينا أن نكون مستعدين، وأنا سعيد للغاية بما قمنا بهِ حتى الآن”.

وأضاف عن الخسارة ضد فياريال :” كان الأمر مخيبا للآمال. كانت مباراة كان يجب أن نفوز بها، لقد كانت هناك تسديدة واحدة على مرمانا، لذا لم يكن الأمر كما لو كنا تحت الضغط. لكن لا يهم، كانت النتيجة ما كانت عليه”.

وواصل : ” الإستيقاظ في صباح اليوم التالي كان شعورًا فظيعًا، أنت لا تريد الشعور بهذا الشعور مرة أخرى، ولا تريد أن تخسر نهائيات أو مباريات كبيرة. على أي حال تغلبت على هذا الشعور، وأنا الآن أكثر تصميمًا على القيام بعمل جيد ، في بعض الأحيان، تجعلك هذه الخسائر في النهائيات تعود بدافع إضافي لأنك تتذكر هذا الشعور ولا تريد أن يحدث ذلك مرة أخرى”.

وتابع :” أنا متحمس لهذا الفريق. لا أعتقد أن أي شيء صعب على هؤلاء الأولاد. إنها الطريقة التي نتعامل بها من الآن وحتى نهاية الموسم. إذا كنت تريد أن تكون الأفضل عليك أن تعيش مثل الأفضل، عليك أن تعمل بأفضل ما لديك وتؤدي”.

وحول طموحات الفريق الموسم المقبل : ” لقد شاهدت تقدمًا، لكننا لم نفز بأي شيء حتى الآن. هذا ما نحن هنا من أجله في يونايتد. أنا معتاد على الفوز”.

وحول مستقبله ختم سولشاير : ” بالنسبة لي ، لا يهم ما إذا كنت أمتلك سنة واحدة أو ست سنوات أو 10 سنوات في عقدي ، سأبذل قصارى جهدي حتى يقول النادي شكرًا جزيلاً لك ، من الجيد دائمًا أن يكون رؤسائك سعداء بما تفعله. هذا أمر أساسي لأنني أعمل مع مانشستر يونايتد وأريد أن يكون المشجعون والنادي سعداء بما أفعله ” .

واشاد سولشاير بالإنجليزي الموهوب سانشو :” إنه أحد أكثر المهاجمين إبداعًا في كرة القدم الأوروبية. إنه سلس للغاية، يسجل ويصنع الأهداف الأهداف، إنني متحمس جدًا لرؤيته، وآمل أن أساعده في تطوير مسيرته”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى