الرئيسية » كرة مصرية » الدوري الممتاز » حوار مع نجم: عمر جمال مارادونا الدراويش أبن الصعيد

حوار مع نجم: عمر جمال مارادونا الدراويش أبن الصعيد

كتب … ياسمين حسام

اللاعب عمر جمال صانع ألعاب فريق المقاولون العرب الحالي وفريق الإسماعيلي السابق من مواليد محافظة المنيا مركز سمالوط يبلغ عمره 34 عام

بدأت ناشئين مركز شباب سمالوط لمده خمس سنوات ثم انتقلت لنادي الألومنيوم موسم 99 واستمريت لمدة أربعة مواسم كانت بالنسبة لي فترة إعدادي كلاعب كره قدم وبداية مشواري مع فريق اول ثم انتقلت إلى فريق الإسماعيلي انتقالات يناير 2004 لمدة عشرة مواسم من أجمل لحظات حياتي الكرويه و تألقت مع الفريق و استمتعت بوجودي معهم ومع الجمهور العظيم جمهور الدراويش واحرزت معهم أهداف وصنعت أهداف كتيره وبعد انتهاء عقدي مع دراويش الكرة المصرية فكرت في الاحتراف وبالفعل انتقلت إلى نادي أهلي طرابلس في ليبيا انتقال حر لمدة موسم ولكني قضيت معهم ستة أشهر فقط نظرا لظروف ليبيا وضربها في هذا الوقت وتم فسخ العقد بالتراضي وعدت مرة أخرى إلى مصر وتعاقدت مع القلعة البيضاء انتقالات يناير 2014 لمدة ثلاثة سنوات كان وقتها ك.احمدحسام ميدو المدير الفني للزمالك ولكن تعقدت الأمور ولم اكمل مسيرتي مع القلعة البيضاء وتم فسخ التعاقد بالتراضي بعد مرور ثلاثة أشهر، ومن هنا انتقلت لفريق المقاولون العرب موسم 2014_2015 وتعاقدت لمدة ثلاثة مواسم كان وقتها المعلم حسن شحاتة مديرا فنيا للفريق بمثابة الأب الروحي لي تعلمت منه كثيرا و لعبت معه أيضآ في منتخب مصر 2008 فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية وقتها. س : ماذا يمثل لك نادي الإسماعيلي وماذا أطلقوا عليك جمهوره؟

ج : فريق الإسماعيلي فريق عريق عظيم جداً وأهم محطة مؤثرة في مشواري الكروي. أطلقوا عليا لقب مارادونا نظرا لاحرازي هدف من وسط الملعب كمثل اللاعب المشهور مارادونا سؤال: هل تفكر مجدداً بالالتحاق بمنتخب مصر مره اخرى؟ اجابه:بالطبع أفكر ومنتخب مصر يمثلني ويمثل جميع لاعبي الفرق المصريه وجميع الجماهير المصريه. س: ماذا يمثل لك فريق المقاولون وهل اختلف هذا الموسم عن الموسم الماضي 2014_2015؟

ج :نادي المقاولون نادي عظيم وشرف لأي لاعب الإنضمام إليه، بالطبع اختلف المستوى للفريق عن الموسم الماضي كنا محتلين المركز السادس مع النادي الإسماعيلي إنما هذا الموسم محتلين المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطه وننافس على الهبوط مع فريق المحله وحرس الحدود وفريق الشرطه.

س : من وجهه نظرك ما سبب الهزائم والوصول للمستوى الأدنى للفريق؟ ج :سوء حظ و عدم توفيق لنا ونحن نسعى لبذل ما بوسعنا جميعاً حتى لا نصل لشبح الهبوط هذا الموسم *في نهايه حديثي معك أود أن أشكرك وأقدم كامل الدعوات للفريق بالتوفيق ان شاء الله