الرئيسية » حوارات » حوار مع نجم: سيد الشبراوي ابن الاهلي ولاعب زهره الجنوب

حوار مع نجم: سيد الشبراوي ابن الاهلي ولاعب زهره الجنوب

كتب … ياسمين حسام

سيد شبراوي ظهير ايمن فريق أسوان الحالي والأهلي السابق صاحب 23 عام ،من ناشئين الأهلي ثم انتقل إلى فريق الاتحاد السكندري لمدة موسم ثم انتقل إلى أسوان لمدة موسمين بداية من هذا الموسم .

مشوارك ونشأتك مع القلعة الحمراء:

بيتي الأول انضميت له من سنة 2000حتي 2014 ثم صعدت فريق اول و حصلت معهم على دوري الموسم قبل الماضي 2013_2014 واتمنى العودة مجدداً له فخر وشرف لي الانضمام مره اخرى للقلعة الحمراء.

مشوارك مع الاتحاد السكندري :

موسم 2014_2015 لم أشارك بصفة أساسية في جميع المباريات ولكن شاركت حوالي عشرة مباريات فقط ولم أتأقلم مع الإداريين والفنيين ولكن كل الأحترام والتقدير لعناصر الفريق وجمهور الاتحاد العظيم. مشوارك مع أسوان:

كل الفضل يرجع لكابتن عماد النحاس في انضمامي للفريق و شاركت بصفة أساسية طوال الدور الأول حتى أصيبت بجزع في الرباط بداية من الدور الثاني ثم تعافيت من الاصابة وشاركت مباريات قليلة جداً ثم بدأت أشارك في المباريات الأخيرة أمام دجلة و إنبي والحرس.

بالنسبة لكابتن عماد وعناصر الفريق والإدارة الفنية والإدارية :

ك.عماد قدوه حسنه ومدرب ممتاز صنع الفارق معنا على الرغم من قلة الأمكانيات إنما قادرين معه على تحقيق مستوى جيد وأداء جيد من عناصر الفريق بشكل عام كلنا نسعى لذلك نسعى للبقاء في الممتاز.

بالنسبة لأكثر لاعب اجهدك طوال مشاركتك في الدور الأول:

كهربا لاعب الزمالك.

من وجهة نظرك من هو أفضل ظهير ايمن في الدوري الحالي:

أحمد فتحي لاعب الأهلي وعمر جابر لاعب الزمالك.

من وجهة نظرك ايه سبب الهزيمه في آخر مباراة جمعت بينكم وبين الحرس على الرغم من هبوطه :

أضاف اللاعب ظروف الطرد أثرت علينا و عدم التوفيق لم يحالفنا وان شاء الله نسعى جاهدين الفوز و تحقيق أداء جيد في المباراه القادمه أمام الإنتاج الحربي.