كورة إنجليزية

سولشاير : إعادة البناء لن تجعلنا جيدين على الدوام و كلوب احتاج ل 4 سنوات

رد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على الإنتقادات التي تطال الفريق وتطاله بسبب مستوي الفريق ونتائجه وآخر هزيمتين امام ليفربول وبيرنلي .

وقال سولشاير حول الإنتقادات الأخيرة : ” لا يمكننا التفاعل مع كل الكلام الذي يُقال، سيكون هناك انتقادات ويجب أن نتقبل الأمر. يجب أن يكون الفرد قوي ذهنياً، وأنا، الطاقم والنادي جميعنا أقوياء جداً. سنستمر بالعمل بما نؤمن به ولديّ ثقة كبيرة بهذا”.

وأضاف : ” أعتقد أن المشجعين يدركون ما بدأنا به وقد تمّ منحي الثقة لأقوم بهذا العمل. إعادة البناء لا تسير باتجاه واحد وحسب، لا تسير الأمور كما وكأننا سنكون جيدين في كل مباراة وعلى الدوام، لقد قلتُ هذا عدة مرات”.

وواصل : ” يجب وضع الأساس بشكل سليم، وزرع الثقافة والعقلية الصحيحتين. هذه المجموعة رائعة، تضم لاعبين يؤمنون بأنفسهم وبما نقوم به لنتطور ونتحسن بالإضافة للتعاقدات وعودة المصابين”.

وقال سولشاير في إشارة لإعادة البناء :” يجب هدم المنزل كاملاً، لا يمكنك البدء من السقف، لقد حظينا بعدة أيام ماطرة وكنا نتمنى وجود هذا السقف، لكن لا يمكننا الاختباء” .

وتابع سولشاير : ” لدينا طريقة محددة لكيفية القيام بالأمور وبإمكانكم رؤية الفرق الأخرى تبلي بلاء حسناً. يمكنكم رؤية يورغن كلوب كيف بنى فريقه خلال ٤ سنوات وانظروا لهم اليوم ، لن نقوم بإصلاحات سريعة، ولن نقوم بشراء ٨ أو ١٠ لاعبين بفترة انتقالات واحدة. مررنا بنافذة انتقالات جيدة واحدة ونحاول القيام بشيء الآن”.

وأكمل تصريحاته : ” عندما تبدأ القيام بمهمة فيجب الالتزام بالخطة التي أعددتَها. لن أقوم بتغيير ما أؤمن به بعد ٦، ٨ أو ١٠ أشهر وأبدأ النظر للأمر بطريقة مختلفة ، سأقوم بالالتزام بما أعددنا له بعد أن وضع النادي ثقته بي وأؤمن أن هذا سيكون جيداً بما فيه الكفاية. جميع محادثاتي مع النادي كانت إيجابية”.

وختم : ” ما زلنا نعمل على صفقة أو اثنتَين لذا لنرى إن كان النادي سيستطيع إتمامهما ، ينقصنا العديد من اللاعبين بسبب الإصابات لكن سيعود جزء منهم بعد فترة التوقف، فوضعنا سيتحسن”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى