الرئيسية » كرة عالمية » كرة أسبانية » بالتشكيل برشلونة يواجه اتلتك بلباو لرد الاعتبار في قمة كأس الملك

بالتشكيل برشلونة يواجه اتلتك بلباو لرد الاعتبار في قمة كأس الملك

كتب … ابراهيم سعد

تشاهدون الليلة وتحديدا في الساعة العاشرة والربع مساء ، دربي من نوع خاص بين برشلونة على ملعبة الكامب نو أمام نظيره اتلتك بلباو في إياب دور16 لبطولة كأس ملك اسبانيا ، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الباسكي اتلتك بلباو بهدفين لهدف .

من ناحية أخرى جمعت بين الطرفان لقاءات عديدة شملت أرقام وانجازات لا تنسى ، ومجملها 193 ، شملت تفوق بلباو في 66لقاء بينما تفوق برشلونة 95مباراة ، فيما تعادلا ب32 مباراة .

أحرز بلباو 280 هدف بينما استطاع الفريق الكتالوني إحراز365هدف . ما سبق شمل كافة اللقاءات التي جمعت بين الفريقان بعيدا عن بعض الأرقام الخاصة في كأس الملك ، نذهب إلى أرقام كأس الملك. تقابلا الطرفان في 14 مواجهة ، حقق اتلتك بلباو الفوز في 4 لقاءات ، بينما استطاع برشلونة التفوق في 8 لقاءات ، وتعادلا في اثنتين .

قراءة بسيطة نستطيع من خلالها أن نرى تفوق واضح لرفاق انريكي وميسي ، بينما يبدو على رفاق ادوريز التفوق فقط من ناحية اللقاءات في الفترة السابقة حيث يسعى الفريق الباسكي لصنع بطولات وانجازات يتخللها محاولة الوصول والتفوق على ممثل كتالونيا ، ولا ينسى أي من المشاهدين او القراء الحدة والحماسة عندما يتجمعا في هذا الدربي.

تشكيلة برشلونة الرسمية : سيلسين ، روبيرتو ، بيكيه ، اومتيتي ، البا ، بوسكيتس ، انيستا ، رافينيا ، ميسي ، نيمار ، سواريز

تشكيلة اتلتيك بلباو الرسمية : ايرايزوز ، بوفيدا ، بلانزياغا ، لابورت ، سابوريت ، اكستيتا ، سان خوسيه ، بينات ، ميرينو ، ايراسو ، ويليامز