المحترفينكورة إنجليزية

تريزيجيه : صلاح نصحني بالانتقال لأستون فيلا وسنلعب بكل ما أوتينا من قوة لهزيمة ليفربول

أجرى محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي حوارا مع موقع ” أستون فيلا الرسمي ” ونشر عبر حساب النادي على تويتر ، عن لقاء ليفربول ونصيحة محمد صلاح .

وقال تريزيجيه : ” أتمني المشاركة أمام فريق قوي مثل ليفربول لديه العديد من اللاعبين الجيدين ويرغب في الفوز بالدوري ، لا يوجد أي لقاء سهل في الدوري الإنجليزي لأي فريق سنلعب بكل ما أوتينا من قوة ونتمنى الفوز”.

وأضاف : ” نحتاج لنكون على قلب رجل واحد مثل المباريات الأخيرة أمام ليفربول ، ليفربول أصبح قوي جدا بدوري أبطال أوروبا و الآن يتصدر جدول البريميرليج أقوي دوري في العالم ، هذا دليل على النجاح ، لكن المباراة في ملعبنا لذا ستكون صعبة عليهم مثلما هي صعبة علينا ” .

وواصل تريزيجيه عن الشبه بين استون فيلا و الأهلي :” الدعم الجماهيري هنا رائع جدا يُذكرني بالأهلي فهو لديه جماهير كبيرة جدا وهنا شكل الجمهور رائع وأتمنى أن نجعلهم سعداء عقب نهاية لقاء ليفربول”.

وحول علاقته بمحمد صلاح و مواجهته في لقاء ليفربول قال تريزيجيه :” يجب ان نأخذ حذرنا جيدا ، يمكنك أن تراقب صلاح وهو لا يفعل أي شيء طوال المباراة وحينما تشعر إنك نجحت سيظهر وينهي كل شيء لصالحه في ذلك الوقت ستعي أن صلاح لاعب كبير جدا ” .

وأتم تصريحاته : ” دائما حينما يحتاجه فريقه أو منتخب مصر تجده على قدر الثقة التي وُضعت فيه ، صلاح لاعب محترم للغاية يأتي للمنتخب مثله مثل جميع اللاعبين لا يشعرنا إنه ثاني أو ثالث أفضل لاعب في العالم ، أتمني له التوفيق وأن يكون في أفضل مكان دائما ” .

وكشف تريزيجيه عن مفاجآة في الصيف الماضي قبل انتقاله لأستون فيلا : ” حينما كانت لدي العديد من العروض في الصيف الماضي هو من نصحني أن أنضم لأستون فيلا رغم أن العرض لم يكن الأفضل من الناحية المادية”.

وختم : ” قال لي يجب أن تحضر إلى الدوري الإنجليزي وهذا كان حلمي واستمعت له وقال لي إن أستون فيلا فريق كبير وغني عن التعريف ، قطعت طريقا طويلا لن يشعر به أي شخص إلا الذي عاشه، تخطيت الصعاب والآن أنا هنا في إنجلترا”.

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى