دوري أبطال اوروبا

راموس : نشيد دوري الأبطال حافز للجميع وجوارديولا مدرب رائع

تحدث سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد عن مواجهة مانشستر سيتي غداً بدوري أبطال أوروبا ، مؤكداً أنهم متحفزون دائمًا بشكل خاص لهذه البطولة.

وقال راموس خلال المؤتمر الصحفي : “في الحقيقة بطولة دوري الأبطال دائمًا مميزة بالنسبة لنا، ونشيد البطولة هو حافز إضافي للجميع، وأيضًا الجماهير”.

“ليس من قبيل الصدفة أن يكون لدينا هذا السجل في البطولة، وإنه لشرف أن أكون قادرًا على اللعب في هذه البطولة”.

وتابع “كرة القدم هي النتائج، ولم يتغير الكثير في الفريق، فلم نعد نقدم الأداء الأمثل، ولدينا مشكلة في إنهاء الهجمات، ولذلك نعاقب، وأعتقد أنه حين لا تكون النتائج في صالحك فمن السهل جدًا التحدث، لكننا نريد الرد في الملعب، ولا يوجد وقت (للبكاء على اللبن المسكوب) في هذه اللحظة الحساسة من الموسم”.

وبسؤاله عن مواجهة جوارديولا ، علق: “لدي الكثير من الاحترام له، فهو مدرب رائع وأرقامه تتحدث ، وما يحفزنا هو دوري الأبطال وليس مدربًا ولا لاعبًا، فأنت تنسى كل شيء إذا حققت الفوز”.

وأضاف : “حين تصل لمباريات دوري الأبطال، أحيانًا تصل بشكل سيء وتؤدي مباراة رائعة، وغدًا ستكون مباراة صعبة للغاية ضد خصم معقد، لكن بالنسبة لنا نحب مثل هذه المواجهات وسيكون يوما خاصًا”.

وتحدث بشأن العقوبات على السيتي قائلاً : “حين ترى أنها مشاركتك الأخيرة في البطولة، تكون متحمسًا أكثر، ونأمل ألا يتغلبوا علينا، لأن دوري الأبطال منافسة خاصة للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى