دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. زيدان : التأهل يحسم بعد 180 دقيقة وقادرين على الفوز في مانشستر

خرج زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي بعد الخسارة من مانشستر سيتي بهدفين لهدف في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

وقال زيدان بعد اللقاء : ” لعبنا مباراة جيدة ل75 دقيقة ، نحن منزعجون من الخسارة لكن التأهل يحسم بعد 180 دقيقة ، ليست هناك إيجابيات كثيرة ولكن قدمنا مباراة رائعة ” .

وأضاف : ” أرتكبنا بعض الأخطاء بنهاية اللقاء ودفعنا الثمن ، هذا جزء من كرة القدم ولقد فقدنا التركيز في 10 دقائق ، غياب كروس عن المباراة هو لم يعاني من مشاكل بدنية ولقد كان قرار فني عدم إشراكه وليس هناك شئ ضده ” .

وواصل : ” آخر 10 او 12 دقيقة كانت سيئة جدا من جهتنا وكان بالإمكان ان نستقبل هدف آخر ، انتظر من الجماهير الحضور الأحد لدعمنا ومساندتنا للمضي قدما ، المستوي البدني ؟ لا أعتقد ان هناك هبوط به وإنها مشكلة تركيز وعلينا تحليل الأمر بصورة جيدة ” .

وتابع : ” إنها نتيجة محبطة لكن علينا البقاء متحدين و أن نستمد القوة لكي نواصل العمل ، لو أردننا العبور للدور المقبل فعلينا الذهاب لمانشستر وتحقيق الفوز وريال مدريد قادر على ذلك ” .

وأصبح مانشستر سيتي ثالث فريق إنجليزي ينتصر في البرنابيو بعد أرسنال بهدف في 2006 و ليفربول بهدف في 2009 ، وثاني فريق في التاريخ يعود بالنتيجة ضد ريال مدريد في برنابيو في دوري الأبطال .

وأصبح ريال مدريد النادي الثالث الذي يستقبل 200 أهداف او أكثر على أرضه في جميع المسابقات الأوروبية ، بعد اندرلخت ( 218 هدف ) و برشلونة ( 209 أهداف ).

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى