دوري أبطال افريقيا

الزمالك ضد الترجي | كارتيرون : فوزنا بالسوبر يعطينا دفعة معنوية ومواجهة الترجي لن تكون سهلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الترجي غدآ الجمعة علي ستاد القاهرة و ذلك في إطار دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إن مواجهة الترجي التونسي لن تكون سهلة بعدما نجح في التتويج في آخر بطولتين من دوري أبطال إفريقيا.

وأشار كارتيرون في المؤتمر الصحفي للقاء أن “أوباما ومحمد عواد لن يستطيعا المشاركة في اللقاء للإصابة ونجهزهما للقاء العودة في تونس”.

وعن الأحداث التي وقعت عقب لقاء السوبر المصري الأخير بين الزمالك والأهلي أكد كارتيرون “لم نتحدث عن أي شيء، أتذكر إننا توجنا بالسوبر المصري والإفريقي وهذا يعطينا دفعة معنوية كبيرة أمام الترجي”

وأضاف “جدول المباريات مضغوط للغاية وهذا يستنزف مجهود اللاعبين الذهني والبدني ويوم لقاء القمة التي لم تُلعب شهدت مصر سقوط العديد من الأمطار وهذا كان سيؤثر بشكل سلبي علينا”.

وأتم عن حقيقة العروض التي قدمت إليه قال كارتيرون: “أي عرض استقبلته بسبب الزمالك ولكنني أركز فقط على مشواري مع الفريق ولا أشغل بالي بأي شيء آخر”.

وكان الفارس الأبيض قد حقق لقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز علي الترجى التونسى بثلاثة أهداف لهدف علي ستاد ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى