كورة اسبانية

ريال مدريد يسقط أمام ريال بيتيس ويهدي برشلونة صدارة ترتيب الليجا

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز بسقوط الملكي أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف.

شهد الشوط الأول تفوق من جانب ريال بيتيس والذي نجح في تشكيل خطورة على مرمى كورتوا حارس ريال مدريد في ظل تراجع مستوى الملكي.

وفي الدقيقة 40 أحرز سيدني الهدف الأول لصالح ريال بيتيس بتصويبة قوية من الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء ريال مدريد لتسكن شباك كورتوا وتصبح النتيجة 1-0.

واستطاع ريال مدريد العودة سريعا في اللقاء بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مارسيلو ليسدد بنزيما الكرة على يسار حارس المرمى ويعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

حاول ريال مدريد الاستفاقة قليلا في الشوط الثاني وتشكيل خطورة أكبر على مرمى ريال بيتيس وأضاع بعض الفرص لتسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 82 نجح بيتيس في معاقة ريال مدريد واستطاع كريستيان تيلو استغلال ثغرة الريال الدفاعية والانفراد بمرمى كورتوا ليضعها على يمين البلجيكي ويخطف ثلاث نقاط ثمينة من الميرنجي.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال بيتيس للنقطة 33 بالمركز الثاني عشر ، بينما تجمد رصيد الريال عند النقطة 56 بالمركز الثاني ليهدي برشلونة صدارة ترتيب الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى