دوري أبطال اوروبا

تقارير تكشف موقف موراتا من لقاء ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا من اللحاق بمباراة فريقه ضد ليفربول في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

حيث ذكرت صحيفة ” الأس ” أن موراتا هو الغائب الوحيد في تدريبات أتلتيكو قبل السفر غدا إلي ليفربول ، و لم يتدرب المهاجم مع زملائه في الفريق بسبب إنزعاجه في الفخد رغم أنه من المتوقع أن يلعب في الأنفيلد .

وواصل أتلتيكو مدريد تدريباته صباح اليوم الإثنين ولكن لم يتدرب موراتا ، بينما انضم لودي للمران الجماعي بعد تجاوز المشاكل العضلية وينتظر توماس ليمار الحصول على تصريح طبي بعد غيابه أسبوعين ونصف بسبب إصابة عضلية .

وزار جابي نجم أتلتيكو مدريد السابق تدريبات الفريق اليوم ودعمهم قبل المباراة وقال :” مباراة ليفربول يمكن أن تكون العلامة الفارقة في الموسم لنتائج الفريق، خاصة وأن رجال دييجو سيميوني يكافحون هذا الموسم في صراع الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

وأضاف : ” المباراة المميزة التي قدمها اللاعبين أمام ليفربول في الذهاب هي دليل على أنهم يملكون قدرات عالية وبإمكانهم النجاح ” .

جدير بالذكر أن اليويفا قام بتعيين الحكم الهولندي ” داني ميكيلي ” حكما لمباراة أتلتيكو مدريد و ليفربول في إياب دور ال16 للشامبيونزليج .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى