كورة اسبانية

زيدان : أثق في جميع اللاعبين.. نحب اللعب في تلك المباريات التنافسية

“نعرف ما هو الوضع ونحن على علم به.. يجب أن نقدم أداءً كبيراً أمام فريق جيد جداً”.

تحدث المدرب المدريديستا زين الدين زيدان في غرفة الصحافة في ريال مدريد قبل آخر جلسة تدريبية، استعدادًا لمواجهة فريق إشبيلية في الجولة الـ12 من الليغا، غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

استعرض الفرنسي زين الدين زيدان مهاراته في الحديث عن المباراة قائلًا : “نعرف ما هو الوضع ونحن على علم به، نريد أن ننافس وهذه فرصة أخرى للمضي قدمًا، أنا أؤمن باللاعبين وهذا أمر مهم، الوضع صعب لكننا مررنا به عدة مرات”.

“الشيء الأكثر أهمية هو مباراة الغد ولا يمكننا التفكير في المستقبل، نحن بحاجة إلى تقديم أداء كبير ضد فريق جيد للغاية علينا أن نجمع النقاط الثلاث غدًا من ملعب رامون بيزخوان، نحب اللعب في مثل هذه المباريات التنافسية، نحن نعلم أهمية المباراتين القادمتين والأولى هي مباراة الدوري التي نركز عليها بالكامل”.

إنضمام سيرخيو راموس لتلك المباراة؟

“لن نخاطر مع سيرجيو راموس، إذا كان بإمكانه اللعب فسيكون هناك، لا أريد أن ألعب مع لاعب لديه مشكلة ثم يزيد الأمر سوءًا، سنرى ما سيأتي في مباراة الغد، نريد عودة كل اللاعبين”.

هل تجددت الثقة لديك؟

“أحظى بدعم النادي والجميع، لا اكون سعيدًا عندما نخسر مباراة، نحن نعلم أين نحن جميعًا ونحن محظوظون جدًا لوجودنا هنا، إنه وقت معقد وصعب لكن علينا أيضًا العودة إلى ما نعرف كيف نفعله بشكل جيد”.

اختتم زيدان مؤتمره الصحفي قائلًا : “هناك أشخاص موجودون للقيام بعمل صحفي، لكن وظيفتي كمدرب لريال مدريد تحتم علي أن أتلقى النقد عندما نفوز ونخسر، أستمر في وظيفتي في الأوقات الصعبة لكننا مستمرون في العمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى