دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. سيميوني : إذا كانت برشلونة تملك ميسي فإن اتلتيكو لديها أوبلاك و قدمنا مباراة للتاريخ

عقب دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بعد نجاحه في إقصاء حامل لقب دوري أبطال أوروبا من البطولة بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الأنفيلد .

وقال سيميوني بعد المباراة عن انتقاد كلوب لطريقة لعبه : ” أنا احترم هوية فريقه ونوعية لاعبيه ، لكن نحاول إستغلال أوجه القصور في الخصم ونقاط ضعفه ، هذا ما نفعله نحن ونحن نحاول الفوز ” .

أضاف سيميوني : ” أعتقد ميزة هدف خارج الأرض غير عادلة لأن ليفربول كان لديه فقط 30 دقيقة ليعوض هدف استقبله في ملعبه ، هذا أعطانا أفضلية في المباراة لكن لا أرغب في رؤيتها مستقبلا ” .

وتابع : ” أنا سعيد جدا من أجل الفريق والنادي ، كانت مباراة للتاريخ ضد منافس إستثنائي بضغط كبير جدا في ملعب رائع ، لقد ضغطوا علينا وكنا نتماسك ونحافظ على طريقة لعبنا التي نجحت بجهد الجميع، ومشاركة يورينتي أحدثت ثورة في الفريق، ولدينا فرحة هائلة، لكنه لم يكن انتصارًا سهلا”.

وأكمل سيميوني : ” في كرة القدم من المهم البحث عن الصعوبات التي يواجهها المنافس واستغلالها، وهم سجلوا الهدف الأول وكانوا في طريقهم إلى الثاني، لكننا لم نستسلم، وبقى لدينا الشعور بقدرتنا على تقديم المزيد، حتى سجلنا ثلاثية، وكانت ليلة رائعة”.

واختتم: “تصديات أوبلاك؟ إنه مهم مثل الآخرين سافيتش ولودي وفيليبي وجواو فيليكس، لكننا نملك أفضل حارس مرمى في العالم، فهو لدينا مثل ميسي لبرشلونة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى