المحترفينكورة إنجليزية

عاجل .. تريزيجيه يصدر الرعب للمصريين بشأن فيروس كورونا

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أنه من المنتظر خلال الساعات القادمة أن يتم إجراءات إختبارات و فحوصات طبية على جميع لاعبي البريميرليج بعد ظهور بعض حالات الإشتباه و المرض في ليستر سيتي .

حيث ذكرت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أنه من المتوقع ان يخضع جميع اللاعبين في البريميرليج لإختبار طبي بسبب فيروس كورونا بعد ظهور حالات إشتباه في فريق بريندان رودجرز .

وبالتالي من المقرر أن يخضع محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي لإختبارات طبية ، خاصة أنهم شاركوا أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي ونصف نهائي كأس الرابطة .

وذكرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أنه من المتوقع أن يخضع لاعبو أستون فيلا للحجر الصحي أيضًا خاصة أن أعراض الإصابة بالفيروس لا تظهر إلا بعد 14 يومًا، وقد يكون أحد لاعبي ليستر المشتبه في إصابتهم بكورونا نقل العدوى إلى لاعبى الفريق الذى يضم الثنائى المصري خلال مباراة الاثنين الماضي.

جدير بالذكر أن نادي سامبدوريا اعلن عن إصابة مانولو جابياديني لاعب ساوثهامبتون السابق بفيروس كورونا و الذي علق عبر صفحته :” “أريد شكر كل من أرسل لي رسائل للشفاء، أود أن أخبركم بأني بخير ولا تقلقوا، فقط اتبعوا الإجراءات وابقوا بمنازلكم وكل شيء سيبقى على ما يُرام.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى