تقارير

تطور كبير وملحوظ في تصنيف فايلر بين مدربي العالم

ضجة كبيرة حدثت بعد تعاقد النادي الأهلي مع المدرب السويسري رينيه فايلر حيث رأي الكثير إنه دون الطموح ومجهول الهوية ولكن بعد البداية المميزة للمدرب السويسري رينيه فايلر في كافة المسابقات أرتفعت أسهم المدرب السويسري في التصنيف العالمي للمدربين ونتعرف عليه سويا في كورة نيو وذلك وفقا لموقع ” clubworldranking” الشهير.

رينيه فايلر تغير ترتيبه في هذا التصنيف أكثر من مرة منذ بداية العام الحالي .
“وكشف موقع ”clubworldranking”. في التصنيف الصادر يوم 30 ديسمبر 2019، ان ترتيب رينيه فايلر كان بالمركز ال 407 عالمياً ، بعدها بأسبوع وتحديداً في التصنيف الصادر يوم 6 يناير 2020 جاء فايلر في المركز ال 400 عالمياً ، ويأتي يوم 13 يناير ليتقدم السويسري في التصنيف العالمي ووصل إلى المركز الـ 388، بعدها بأسبوع واحد تقدم المدرب السويسري 80 مركزاً ليصل إلى المرتبة الـ 308 عالمياً.

و في 27 يناير تقدم المدرب السويسري بشدك واحتل المرتبة الـ 250 عالمياً. و مع بداية شهر فبراير من هذا العام وتحديداً يوم 2 ، تراجع رينيه فايلر 3 مراكز في التصنيف العالمي ، ليأتي يوم 10 فبراير ليحتل مدرب الأهلي المركز الـ 235 عالمياً، و في 17 فبراير احتل رينيه فايلر المركز ال 213 عالمياً، وحافظ في الترتيب التالي على نفسه مركزه لينهى شهر فبراير في المركز الـ 213.

وفي بداية شهر مارس وتحديداً التصنيف الصادر يوم 2 من الشهر الجاري احتل رينيه فايلر المركز الـ 174 عالمياً. وفي التصنيف الأخير الصادر يوم 9 من مارس الجاري، احتل مدرب الأهلي المركز الـ 162 عالمياً وجاء رابعا بين مدربي سويسرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى