كورة اسبانية

عشرة ملايين يورو ساهمت في ضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة

حصل الوكيل الصهيوني بيني زهافي، ممثل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي على عمولة قدرها عشرة ملايين يورو مقابل نقل المهاجم البولندي إلى نادي برشلونة.

حسب معلومات من وسائل الإعلام البريطانية “أتليتيك” ، فأن هذا المبلغ سيُضاف إلى الراتب الثابت المُقدم من برشلونة للاعب والذي يقدر بقيمة 45 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين كمتغيرات.

وفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” صباح اليوم، فأن زهافي لعب دورًا أساسيًا في جعل صاحب الحذاء الذهبي يخُط بقدماه داخل الكامب نو.

كما أكد وكيل البولندي خلال المفاوضات لرئيس برشلونة خوان لابورتا، والذي يمتلك علاقة جيدة معه، أن البلوجرانا إذا استطاع أن يصل بالمبلغ المقدم للاعب الى 40 مليون، سيستطيع إقناع ليفاندوفسكي بأن يُمارس الضغط على ناديه للموافقة على العرض.

أيضًا، تعامل بيني زهافي بشكل مباشر، مع مديري بايرن ميونيخ والمديرين التنفيذيين من أجل فتح الطريق أمام محاولة انتقال اللاعب للفريق الأسباني.

على الرغم من أن ليفاندوفسكي شارك بالفعل في ثلاث مباريات مع فريقه الجديد برشلونة، إلا أن النادي سيقوم بتقديم اللاعب في إحتفالية بالكامب نو بحضور الجمهور الكتالوني، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى