الدوري الممتاز

كأس مصر | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك وبروكسي

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة الفريق الأول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي بروكسي في إطار مواجهات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

نجح اللاعب كامل كابوريا في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي بروكسي في الدقيقة الـ 7 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عائدة من اللاعب حاتم سكر و سددها تجاه الشباك بنجاح .

كاد اللاعب أحمد جمعة أن يضيف الهدف الثاني لصالح بروكسي في الدقيقة الـ 10 من عمر اللقاء و لكن أبعد اللاعب نبيل عماد دونجا الكرة إلى ركلة ركنية.

توقفت احداث المباراة في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء نتيجة إصابة الحارس فرج شوقي و سقوطه على أرضية الملعب.

كاد اللاعب يوسف أسامة نبيه ان يضيف هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة حائرة داخل منطقة الجزاء و لكن سدد كرة إلى جوار المرمى تلقى اللاعب حسام عبد المجيد البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء نتيجة تدخل قوي مع اللاعب أحمد جمعة في الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء.

حصل اللاعب نبيل عماد دونجا على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء بعد تدخل على اللاعب مصطفى حمادة في الدقيقة الـ 40 من عمر المباراة.

تمكن اللاعب حاتم سكر من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء بعد تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء.

لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في شوط ممتع و مثير من جانب الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى