دوري أبطال اوروبا

فليك : نريد التأهل للدور القادم في اوروبا و موسيالا يستحق الإستدعاء للمانشافت

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء شتوتجارت ، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك حول نوير الذي عاد للتدريبات اليوم بجانب كومان :” مانو قدم أداءً جيدًا في التدريب اليوم. لم نتعب كثيرا اليوم. أردنا جمع القوة لنكون 100٪ غدًا ، الاحتمالات كبيرة جدا. لقد قام بعمل جيد في التدريب. إذا كان بإمكانه اللعب ، فسوف يلعب ” .

وأضاف حول كيميتش الذي غاب عن التدريب ومن المحتمل أن يكون قد حصل على الراحة وتدرب فرديا في غرفة الوزن : ” كان له موعد مع طبيبنا اليوم. يعاني من أعراض انفلونزا خفيفة / نزلة برد. سنرى كيف سيبدو غدا. لقد تحدثت إليه عبر الهاتف من قبل وكان جيدآ. سنعرف المزيد غدا ” .

وواصل عن القرعة مع باريس : ” هؤلاء هم أفضل ثمانية فرق في أوروبا، من المهم أن نقدم مستوى قوي في المباراتين. نريد أن نتأهل إلى الدور القادم ، تركيزي الآن على المباراة ضد شتوتغارت. سنلعب المباراة 18 في أقل من 11 أسبوعًا. في هذا الوقت القصير ، كان أداء الفريق جيدًا كثيرآ. لقد تحسننا في المباريات القليلة الماضية ، من حيث التمركز والضغط. الآن حان وقت شتوتغارت ، ثم لايبزيغ ”

وتابع عن شتوتجارت :” ماتاراتزو يقوم بعمل ممتاز ، وأنا أعرفه من هوفنهايم. يركز على الأستحواز على الكرة ، في منتصف الملعب لديه لاعبون أذكياء جدآ ، وفي الأمام لديه لاعبون يملكون سرعة كبيرة. علينا أن نحاول لعب تقديم أداء جيد ” .

وقال حول مولر وليفاندوفسكي : ” نعلم أن توماس وليفا لديهم مزايا كبيرة ويمكنهما تحديد مصير المباراة. يساعد توماس ويعرف كيف يضع نفسه. ليفا من الطراز العالمي. فكرة الطريقة التي نريد أن نلعب بها كرة القدم تناسب الفريق وكذلك لاعبي الفريق ” .

وعقب فليك عن دعوة موسيالا لمنتخب ألمانيا :” يستحق ، أريده أن يقترب من الأمر بنفس الطريقة التي فعلها عندما أتى إلينا هادئآ. جمال لاعب كرة قدم متميز بالنسبة لسنه ” .

وأتم عن الأجواء داخل الفريق : ” ليس هناك أضطراب في الفريق. بالعودة إلى الوراء.بعد كأس العالم للأندية وقبل مباراة الدوري في فرانكفورت ، كان لدينا أربع إصابات. أعتقد أن الوضع كان متوترًا للجميع ” .

وعن شائعات خلافاته مع حسن صالح حميديتش رد فليك : ” تحدثنا عن كل شيء ويفضل أن نضع الأمر وراءنا. بالنظر إلى المستقبل ، نريد أن نتصرف في مصلحة الفريق. بالطبع ، أنا وحميديتش متفائلون بشأن المستقبل ، لا يوجد اضطراب في الفريق. بعد كأس العالم للأندية وقبل مباراة فرانكفورت ، كان لدينا أربع حالات إصابة بكورونا. أعتقد أن الوضع كان متوترًا للجميع. قلت شيئًا من باب العاطفة أشعر بالأسف تجاهه. لقد تحدثنا وانتهى الأمر في كل مكان ” .

وأتم : ” بالنظر إلى المستقبل ، نريد أن نتصرف لصالح الفريق. نحن ننظر للأمام ، نريد أن نحعل الأمور على المسار الصحيح معًا. نحن نسير بشكل جيد في الدوري الألماني ودوري الأبطال. نريد أن نذهب أبعد من ذلك. مهمتنا هي قيادة الفريق. اعتبارًا من اليوم ، لم يعد هناك أي سبب لي للتعليق على ذلك ” .

وحول ليفا و ألابا و المنتخبات قال : ” ديفيد ألابا لن يلعب في المباراة التي ستقام في اسكتلندا. والأمر كذالك مع روبرت ، إذا كان الوضع على هذا النحو ، فلن نتفق على أنه سيلعب مع إنجلترا. لكن إذا تغيرت القواعد ، فإننا لا نمانع ذلك ” .

وختم عن فترة التوقف الدولي : ” إنه جزء من جدول الموسم. إنه عبء كبير على اللاعبين المعينين. ومع ذلك ، عندما يذهب اللاعبون إلى المعسكرات التدريبية ، فإنهم يعودون دائمًا بدافع كبير. لذلك فهو وضع يربح به الجميع

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى